حياة الدرديرى مذيعة قناة الفراعين و توفيق عكاشه يستفز “فيس بوك”

بواسطة admin بتاريخ 13 يناير, 2012 في 10:44 مساءً | مصنفة في اخبار مصر اليوم | لا تعليقات

 

حياة الدرديرى  مذيعة قناة الفراعين

 

حياة الدرديرى

حياة الدرديرى

طبعا زى محنا عارفين ان الاعلامية حياة الدرديرى اعلامية بقناة الفراعين , و منذ ايام قليلة انتشرت صور للاعلامية حياة الدرديرى وهي عارية فى اغلب مواقع الانترنت ..

ولكن الحقيقة ان اغلب الصور التى عرضت على مواقع الانترنت للاعلامية حياة الدرديرى متفبركة ومركبة وهذا بسبب ان الاعلامية حياة الدرديرى دائما تهاجم الثوار وتهاجم الثورة – فقام بعض الحاقدين لها بعمل هذة الصورة المركبة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى ( فيس بوك – تويتر – وغيرها من مواقع الانترنت ) لافضاحها

صور الاعلامية حياة الدرديرى مذيعة قناة الفراعين

لقد كنا نختلف مع النظام السابق فى طريقه تعامله اللا انسانيه مع المختلفين معه فبأى منطق يعطى الثوار انفسهم الحق فى تعريه امرأه تختلف معهم وهم يولولون من العرى يبدو اننا لن نتخلص من الهمجيه والديكتاتوريه على الرغم اننا تخلصنا من مبارك الا اننا نعامل بعضنا بنفس المنطق

أثارت حلقة الإعلامية حياة الدرديرى على قناة الفراعين أمس الأول، مع الناشط الحقوقى عادل نجيب عضو الجمعية المصرية لحقوق الإنسان، سخط نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وهو ممسك بعلم مصر باكيا ومحذرا من استعمار أمريكا لمصر وتغيير العلم!.

 

توفيق عكاشه  يستفز “فيس بوك”

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” فيديو مجمع لتوفيق عكاشة ـ مالك قناة الفراعين ـ يسب فيه الرئيس السابق مبارك وعهده وسعيه لتوريث الحكم لنجله جمال.

كما تناول الفيديو جزءا يؤكد فيه عكاشة فى وقت سابق قبل الثورة, ان مبارك هو الرجل الوطني الأول الذى يسهر على خدمة مصر.
وجاء بالمقطع الذى حمل عنوان “خناقة توفيق عكاشة مع توفيق عكاشة”، تأييدا مطلقا للمطالبة بإعدام مبارك وكافة أفراد أسرته، إلا أنه حمل التقديس والحب والتعظيم لهم فى وقت سابق .

يبدو أن محاولات توفيق عكاشة لفضح الوجود الماسوني في مصر مستمرة، وخاصة بعدما اتهم الممثل الكبير عادل إمام بذلك.

اتصل أحد المتابعين لبرنامج “مصر اليوم” على قناة “الفراعين” الذي يقدمه عكاشة لينقل له ما نشرته صحيفة “الفجر” على لسان عادل إمام بأنه قال: “عكاشة هو الكوميديان الأول بالنسبة لي، خاصة بعد رحيل معمر القذافي”.

وما كان من عكاشة إلا الرد بهدوء تام ليقول: “الناس لا تعرف أن عادل إمام هو أحد أهم رجال الماسونية في مصر”.

لا تعد هذه هي المرة الأولى التي يتهم فيها توفيق عكاشة أفراد بالماسونية، وكان أشهر من وُجهت لهم الناشط السياسي وائل غنيم.

تظاهر مجموعة اشخاص امام مدينة الانتاج الاعلامى وقد جائت هذه التظاهرة بناء على دعوة توفيق عكاشة .

وطالب عكاشة “الاغلبية الصامتة ” بالتظاهر امام مدينة الانتاج الاعلامى لتطهير الاعلام الذى بلغ زروته .

وقال محمد عبدالمجيد منسق الائتلاف إن الوقفة تستهدف الإعلاميين فى الفضائيات الذين يشككون فى المجلس الأعلى للقوات المسلحة والجيش المصرى.

وهددت الأغلبية الصامتة بالعودة إلي مدينة الإنتاج الإعلامي ومنعهم من دخول القنوات القضائية، إذا لم يعودوا لرشدهم ويلتزموا بالمهنية الوطنية .

ومن جانب أخر قام امن المدينة  بعمل كردون امنى   لمنع المتظاهريين من الاقتحام  .

صور الاعلامية حياة الدرديرى

حياة الدرديرى مذيعة قناة الفراعين و توفيق عكاشه يستفز “فيس بوك”

نبذة عن -

اترك تعليقا

قوم بتسجيل بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق.