ريال مدريد الاسبانى – اهداف و صور ريال مدريد

بواسطة admin بتاريخ 15 ديسمبر, 2011 في 01:17 صباحًا | مصنفة في الرياضة | لا تعليقات

ريال مدريد الاسبانى

ريال مدريد تأسس في عام 1902 من قبل الاخوة الكاتالونية اثنين ، خوان بادروس كارلوس بادروس و، ريال مدريد لم يكن أبدا هبط من الدوري الاسباني،
عودة ريال مدريد الى كرة القدم عندما قدم إلى مدريد من قبل الأكاديميين والطلاب من
الحرة ، والتي شملت العديد من كامبريدج وأكسفورد خريجي الجامعة. أسسوا نادي سكاي في عام 1897 ، لعب صباح الاحد في مونكلوا. انها انقسمت الى فريقين في عام 1900 :. جديد القدم الكرة مدريد ونادي ريال مدريد اشترك  والنادي الأخير الانقسام مرة أخرى في عام 1902 ، مما أدى إلى تشكيل ريال مدريد لكرة القدم يوم 6 مارس 1902  وبعد ثلاث سنوات تأسيسها في عام 1905 ، وفاز بلقب نادي ريال مدريد أول هزيمة بعد اتلتيك بلباو في نهائي كأس اسبانيا. أصبح النادي أحد الطرفين المؤسسين للاتحاد الملكي الاسباني لكرة القدم في 4 كانون الثاني 1909 ، عندما نادى الرئيس ادولفو ميلينديز توقيع اتفاق تأسيس اتحاد كرة القدم الاسبانية. بعد انتقاله بين أسباب انتقل الفريق الى كامبو دي اودونيل في عام 1912. وفي عام 1920 ، تم تغيير اسم النادي إلى ريال مدريد بعد الملك ألفونسو الثالث عشر منح لقب ريال مدريد (الملكي) الى النادي.

ريال مدريد الاسبانى
في عام 1929 ، تأسست أول الدوري الاسباني لكرة القدم. قاد ريال مدريد هذا الموسم في الدوري الأول حتى المباراة الاخيرة ، وخسارة اتلتيك بلباو ، لا يعني أنها انتهت الوصيف الى برشلونة.  ريال مدريد لقب الدوري لأول مرة في موسم 1931-1932. فاز ريال مدريد الدوري مرة أخرى في العام التالي ، ليصبح اول فريق احرز بطولة مرتين. عدل سانتياغو بيرنابيو يستي والأوروبية النجاح (1945-1978)

أصبح سانتياغو برنابيو يستي رئيس نادي ريال مدريد الاسباني في عام 1945.  تحت رئاسته النادي ، وكان بناؤه على ملعب سانتياغو برنابيو ، ومرافق للتدريب ديبورتيفو سيوداد بعد أضرار الحرب الأهلية الإسبانية. ابتداء من عام 1953 ، ركب هو على استراتيجية للتوقيع على مستوى عالمي لاعبين من الخارج ، وأبرز من أن يكونوا ألفريدو دي ستيفانو.

في عام 1955 ، بناء على الفكرة التي اقترحها الصحفي الرياضي الفرنسي ورئيس تحرير  غابرييل هانو  ، بيرنابيو ، و إنشاء فرق البطولة معرض للمدعوين من مختلف أنحاء أوروبا من شأنها أن تصبح في نهاية المطاف ما هو معروف اليوم كما أبطال أوروبا الدوري.  كان تحت إشراف بيرنابيو بأن ريال مدريد ضعت نفسها على أنها قوة كبرى في كرة القدم الاسبانية والأوروبية على حد سواء. فاز النادي بكأس اوروبا خمس مرات متتالية ما بين عامي 1956 و 1960 ، والتي تضمنت هامبدن بارك 7-3 النهائي ضد اينتراخت فرانكفورت في عام 1960. وبعد هذه النجاحات خمس مرات متتالية ، منحت بشكل دائم ريال مدريد الكأس الأصلية وكسب الحق في ارتداء شارة الاتحاد الاوروبي الشرف.  وفاز النادي بكأس اوروبا للمرة السادسة في عام 1966 بفوزه على بارتيزان 2-1 في المباراة النهائية مع فريق يتألف بمعظمه من جنسية واحدة ، وهي الأولى في المسابقة.  هذا الفريق أصبح يعرف باسم “يي يي”. وجاء اسم “يي يي” من “نعم ، نعم ، نعم” جوقة في أغنية البيتلز “وقالت إنها يحب أنت” بعد أربعة أعضاء في فريق ووقفت لصحيفة ماركا دياريو يرتدون شعرا مستعارا البيتلز. وكان الجيل يي يي أيضا الأوروبية كأس الوصيف في 1962 و 1964.

في 1970s ، ريال مدريد فاز بالدوري 5 و 3 بطولات كأس الاسبانية.  النادي لعبت كأس الاتحاد الاوروبي اول الكؤوس النهائي في عام 1971 وخسر امام تشلسي الانجليزي 2-1.  وفي 2 تموز 1978 ، والنادي توفي الرئيس سانتياغو بيرنابيو بينما كان يجري لعبت في كأس العالم في الأرجنتين. الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قضى ثلاثة ايام من الحداد لتكريمه خلال البطولة.  وفي السنة التالية ، والنادي نظمت النسخة الأولى من كأس سانتياغو بيرنابيو في ذكرى الرئيس السابق.

من أوائل 1980 ، وكان ريال مدريد خسر سيطرتها على لقب الدوري الاسباني حتى دفعة جديدة من نجوم نابعة من الداخل جلبت النجاح المحلي مرة أخرى إلى النادي.  الصحافي الرياضة الاسبانية خوليو سيزار ايغليسياس أعطى لهذا الجيل اسم لا كوينتا ديل  (“الفوج من العقاب”) ، التي كانت مستمدة من الاسم الذي يطلق على أحد أعضائها ، اميليو بوتراغينيو. وكانت الدول الاربع الاخرى الاعضاء مانويل سانشيز ، مارتن فاسكيز ، وميشال  ميغيل.  فيما لا كينتا ديل (خفضت إلى أربعة أعضاء عندما ترك النادي لسرقسطة في 1986) واللاعبين ملحوظ مثل الحارس فرانسيسكو بمضغ التنبول ، الظهير الأيمن وكان ميغيل  والمكسيكي هوغو سانشيز مهاجم ريال مدريد واحدة من أفضل الفرق في اسبانيا وأوروبا خلال النصف الثاني من 1980s ، والفوز بطولتي كأس الاتحاد الاوروبي ، وخمس بطولات الاسبانية في صف واحد الاسبانية كوب وثلاثة كؤوس السوبر الاسبانية.  في أوائل 1990s ، تقسيم لا كينتا ديل تصل بعد مارتين فاسكيز ، اميليو بوتراغينيو وميشال ترك النادي.

في عام 1996 ، عين الرئيس لورينزو سانز فابيو كابيلو مدربا للفريق. على الرغم من فترة ولايته تدم سوى موسم واحد ، وكان ريال مدريد بطل الدوري وأعلنت لاعبين مثل روبرتو كارلوس وبريدراج مياتوفيتش ، دافور سوكر وكلارنس سيدورف وصلت الى النادي لتدعيم التشكيلة التي تفاخر بالفعل أمثال راؤول وفرناندو هييرو وايفان زامورانو ، وفرناندو ريدوندو. نتيجة لذلك ، ريال مدريد (مع اضافة فرناندو مورينتس في عام 1997) انتهت أخيرا في 32 عاما في انتظار كأس الأوروبية السابعة. في عام 1998 ، تحت يوب هاينكس المدير ، وفاز البيض يوفنتوس 1-0 في النهائي بفضل هدف سجله لبريدراغ مياتوفيتش.

في تموز 2000 ، تم انتخاب فلورنتينو بيريز رئيس النادي. الذي تعهد في حملته لمحو ديون النادي اليورو 270000000 وتحديث مرافق النادي. ومع ذلك ، كان الوعد الانتخابي الرئيسي الذي دفع بيريز للفوز بتوقيع لويس فيغو.  وفي السنة التالية ، حصل النادي على موقفها التدريب واستخدمت المال لبدء تجميع النجوم العمالقة الشهيرة بما في ذلك الجانب لاعبين مثل زين الدين زيدان رونالدو ولويس فيغو وروبرتو كارلوس وراؤول وديفيد بيكام. من غير المؤكد ما إذا كانت مقامرة آتت أكلها ، وعلى الرغم من دوري ابطال اوروبا وكأس القارات (كرة القدم) الفوز في عام 2002 ، فشل النادي تليها الجامعة في عام 2003 ، في الفوز بأي بطولة كبرى خلال المواسم الثلاثة المقبلة.
ريال مدريد الاسبانى
وانتخب رامون كالديرون رئيسا للنادي في 2 يوليو 2006 وعين في وقت لاحق فابيو كابيلو مدربا جديدا وبريدراغ مياتوفيتش كمدير رياضي جديد. فاز ريال مدريد على لقب الدوري الاسباني في عام 2007 للمرة الاولى في اربع سنوات ولكن كابيلو أقيل من منصبه. وفي موسم 2007-08 ، وفاز البيض في الدوري المحلي للمرة 31 ، وتحقيق لقبها الاول في الدوري على التوالي في ثمانية عشر سنوات. وفي 1 يونيو 2009 ، استعاد فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد. واصلت بيريز مع السياسة لاعبون المتبعة في ولايته الأولى ، وشراء كاكا من ميلانو الايطالي. ثم شراء كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد لتحطيم الرقم القياسي 80000000 £.

 

اهداف و صور ريال مدريد

اهداف و صور ريال مدريد

اهداف و صور ريال مدريد

نبذة عن -

اترك تعليقا

قوم بتسجيل بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق.