تحميل الياهو ماسنجر الجديد 11.5 اخر اصدار من الموقع الرسمي

بواسطة admin بتاريخ 15 ديسمبر, 2011 في 12:36 صباحًا | مصنفة في كومبيوتر واتصالات | لا تعليقات

تحميل الياهو ماسنجر الجديد

كنت من محبي الدردشة ، كنت متأكدا. وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الرسائل الفورية هناك ، والاحتمالات لا نهائية تماما ، لأنه يأتي كل ذلك لمجرد أسماء كبيرة قليلة مثل مايكروسوفت وياهو ، سكايب ، وعدد قليل من الآخرين. ياهو على سبيل المثال واحدة من تطبيقات الرسائل الفورية الأكثر شعبية هناك ، مع الملايين من الناس يستخدمون الآن ياهو ماسنجر  في كل زاوية من العالم.

بحكم التعريف ، وياهو ماسنجر  هو حل البرمجيات التي تسمح للمستخدمين بارسال واستقبال الرسائل عبر اتصال بالإنترنت ، لكن التطبيق قد تطورت كثيرا في الآونة الأخيرة أنها الآن أكثر بكثير من ذلك. لأنه يأتي مع المدمج في ميزة مشاركة الصور وإمكانية نقل الملفات والفيديو دعم الدعوة ، والألعاب عبر الإنترنت ، والجلود وغيرها الكثير.

ينبغي لعملية الإعداد لا يكون من الصعب جدا إذا اخترت المثبت حاليا. إذا ذهبت لملف داونلودر التي تقدمها ياهو ، فقط تذكر أن تتضاعف الاختيار خياراتك ، لأنها قد تجعل أيضا بعض التغييرات على المتصفح ومحركات البحث الافتراضي.

 

 11.5 اخر اصدار من الموقع الرسمي
بمجرد اكتمال التثبيت ، لديك شيء أكثر من أن تفعل لكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك ياهو وكنت على استعداد للذهاب. علينا أن نعترف بأننا منزعج قليلا من نافذة ما يسمى المطلع ياهو أن الملوثات العضوية الثابتة في كل مرة كنا في السجل ، ولكن هناك أيضا خيار لتعطيله في قائمة الأفضليات.

واجهة ياهو ماسنجر  هو شيء خاص والى حد كبير يعتمد على نفس العناصر كافة تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى هناك. هناك قائمة الاتصال لمعرفة من هو على الانترنت ، والذين ليست ، بالإضافة إلى عدد قليل من الخيارات لاختيار رسالة الحالة الشخصية وملف. سحر يبدأ لكن بمجرد فتح نافذة الدردشة مع واحد من جهات الاتصال الخاصة بك.

هنا يمكنك بسهولة إرسال الرسائل ، إرسال الملفات عن طريق سحبها للتو في إطار المحادثة ، مشاركة الصور ، بدء مكالمة فيديو ، لعب لعبة والعديد من الأنشطة الأخرى فقط بنقرة واحدة. انه من السهل ، على محمل الجد. زائد ، وأحدث الإصدارات تأتي أيضا مع التكامل الفيسبوك لتتبع نشاط جهات الاتصال الخاصة بك ‘على خدمة شبكة اجتماعية شعبية ، لذلك يجعل من ياهو ماسنجر  خطوة رئيسية أخرى باتجاه منطقة الاجتماعية للإنترنت.

لم يعجبنا ولكن مع جودة مكالمات الفيديو ، حيث أن بعض من أشرطة الفيديو المتدفقة عبر الويب بدت فظيعة ، على الرغم من كل شيء كان كبيرا عند اختبارها على تطبيقات أخرى مماثلة.

الكل في الكل ، وياهو ماسنجر  يبقى اختيار الاوائل في فئة الرسائل الفورية ويستحق فرصة خطيرة في حال كنت تبحث عن وسيلة مجانية للدردشة على الانترنت.

 

تحميل برنامج المحادثات ( الشات ) الاشهر عالميا
ياهو ماسنجر باصداره الجديد

تحميل الياهو الجديد

تحميل الياهو الجديد

لتحميل الياهو اخر اصدار من الموقع الرسمي

اضـغـط هـنـا

ثم اضغط كلمة download now ليبدأ التحميل

تحميل الياهو

11.5 اخر اصدار من الموقع الرسمي

نبذة عن -

اترك تعليقا

قوم بتسجيل بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق.