كيندل فاير فى مصر – Kindle Fire للبيع في السعودية

بواسطة admin بتاريخ 7 ديسمبر, 2011 في 01:15 صباحًا | مصنفة في كومبيوتر واتصالات | لا تعليقات

وقد حصل قرص الأمازون الجديد كيندل فاير ، الذي صدر في شهر نوفمبر إلى الكثير من الجعجعة، وبالفعل تميزنادر : انها اللوحة الأولى لم تصدر من قبل شركة آبل للحصول على أي اهتمام السوق. منحت، شهدتأقراص غيرها من طفرات شراء قليلة هنا وهناك — وعلى الأخص، تووشبد هيوليت باكارد، والتيجذبت انتباه العديد من العملاء فقط بعد HP خفض الاسعار بنسبة 80 في المائة بينما كان يحاول تفريغخط المنتج القتلى خلاف ذلك. ولكن حتى الآن، فإن أي شخص يريد قرص ويمكن تحمل أعباء وجود بادهو شراء باد.

 

كيندل فاير لن تغير شيء من ذلك. بل هو أبعد من مصقول من فوكس، كوبو والقارئ الإلكتروني، آي باد, الذي تحول إلى قرص، والتي هي حاليا على رفوف المتاجر في مصر ، والصنابير أيضا المستخدم في تخزين رقمية أكثر شمولا (وإن كان فوكس قد الشاشة أفضل قليلا ). ولكن كيندل فايرلا مصقول و، قوية أو مصممة بشكل جميل كما تطلب الشركة. فإنه يعاني أيضا من عدة عيوب طفيفة (وقضية واحدة كبيرة). مثل باد، وكيندل فايرهي أيضا نوع من المخدرات بوابة المحتوى والاستهلاك، وتأمل الأمازون شيء يجعلك أكثر عرضة لشراء الموسيقى والأفلام والكتب من نفس المكان الذي اشترى اللوحي.

ما كيندل فايرلديه ذاهب لذلك هو الثمن. بمبلغ 200 دولار، والمستهلكين ، من المحتمل أن يغفر الكثير من أوجه القصور، وخصوصا ان معظم أقراص أخرى على أن يتراوح السعر نقطة واحدة من الوظائف الاندفاع إلى الفشل التام. كيندل فايرلنجاح باهر، ولكنه يقدم أداء لائق بسعر منخفض، وهذا فعلا الاستراتيجية الوحيدة الناجحة بعد أي شخص قد تستخدم لمنافسة آي باد.

كيندل فايرليست متوفرة حتى الآن في مصر  ، وليس هناك كلمة عن متى سنصل الى الشمال من الحدود. وهذا في جزء كبير منه بسبب قضايا الترخيص — متجر أمازون هائلة من الأفلام والموسيقى والكتب ويأتي مع كل أنواع سلاسل الجغرافي المرفقة.

من حيث التصميم وكيندل فايريتطلع الكثير مثل نسخة أقل أنيق للبحوث في قواعد اللعبة التي تمارسها الحركة ل. جبهتها عبارة عن شاشة تعمل باللمس من سبعة بوصة ، وظهرها غطاء مطاطي سلس. هناك منفذ USB مصغر وجاك سماعة الرأس في واحدة من نهاية الجهاز ، وزوجين من الرهيبة السبر المتكلمين على مذكرة (الجانب الآخر : مع استثناء من قواعد اللعبة التي تمارسها، ومكبرات الصوت على متن الطائرة على قرص تقريبا كل من البشاعة، بحيث تستثمر في زوج من سماعات الرأس لائق) وهناك زر ليست مادية واحدة ، باستثناء واحد الذي يحول الجهاز وإيقاف تشغيله.

كيندل فايريعمل على نسخة معدلة بشكل كبير من نظام التشغيل غوغل أندرويد ، مما يعني أنك سوف تحصل على الوصول إلى تطبيقات الروبوت لا تعد ولا تحصى هناك. ولكن ليست حقا تطبيقات تناسب اللوحة القوية. ورأى بعضهم laggy، الذي يثير الدهشة إلى حد ما ، نظرا إلى أن الحريق يعمل على معالج ثنائي النواة 1 غيغاهيرتز، وهي قوية جدا لجهاز 200 دولار.

حيث يضيء كيندل فايركما هو جهاز استهلاك الوسائط المتعددة — أو بالأحرى ، كجهاز جمع الوسائط المتعددة. مثلما استراتيجية أبل الأعمال تدور حول امتصاص لكم في النظام الإيكولوجي للمحتوى شرائهم عبر متجر iTunes و Amazon تعتزم كيندل فايرليكون بوابة لالهائلة كل شيء مخزن.

كيندل فاير للبيع في السعودية

الشركة يتيح لك ايضا سهولة الوصول، عن طريق  كيندل فاير للبيع في السعودية، لمشترياتك المختلفة ، والتي يتم تخزينها في السحابة. يمكنك تحميل لهم بعد ذلك على الجهاز. من ناحية، وهذا هو وسيلة رائعة للوصول إلى المحتوى من أي مكان تقريبا. من ناحية أخرى، وكنت من الحظ لو كنت في نهاية المطاف في أي بقعة مع وصول لاسلكية.

المدمج في متصفح ويب قليلا من أسفل ترك – A ، وسوف تتخذ عادة لك نسخة مصغرة متنقلة من مختلف المواقع. فإنه يعاني أيضا من نوع من الخوف من الأماكن المغلقة تعمل باللمس، حيث لا يبدو أن يكون كافيا على الشاشة العقارات للجهاز لمعرفة بدقة من أين أنت تضغط إصبعك. لا يزال ، انها لا تختلف كثيرا عن تجربة التصفح على ألواح أخرى من العالم 200 دولار.

كيندل فاير للبيع في السعودية Kindle Fire
نظرا النسب، فإنه ليس كل ما يثير الدهشة أن كيندل فايرأفضل الوظائف باعتبارها القارئ. الشاشة لا تعطي من أن الكثير من الوهج (على الرغم من، في تجاربنا، وشاشة فوكس كوبو كان أسهل قليلا على العينين عند القراءة). كنت لا تزال جارية ليكون أقل في شبكية العين، يجهد بعض الوقت في قراءة كتاب بأكمله على الشاشة الإلكترونية الحبر الأسود والأبيض، ولكن إذا كنت تبحث أيضا في قراءة عناوين مصورة ، تصويرية أو الكتب الهزلية ، وكيندل فايرمتفوقة بشكل واضح.

نبذة عن -

اترك تعليقا

قوم بتسجيل بتسجيل الدخول لكي تتمكن من التعليق.